رحلتي من مانيلا الى انجلس الى بوراكاي واريد نصيحة عن المواصلات.

محتاج شوية معلومات كم تبعد مانيلا عن سيتي انجلوس من ناحية الساعات والكيلومترات وشنو تنصحني فيه بالأنتقال من مانيلا الى سيتي انجلس اروح عن طريق تاكسي او باص أو أوبر؟ بالعلم ان معي شنطة سفر كبيره وماعرف كيف خدمة الباص في شنط السياح ومحتار بين السياره والباص لأن بصراحه نفسي ازور سيتي انجلوس فيه فندق هناك معجبني مررره بقضي فيه يوم وبحول على بوراكاي.

السؤال الثاني شنو تنصحني فيه اذا انتقلت من سيتي انجلس الى جزيرة بوراكاي هل تنصحني اذهب بحر او بالجو؟ ومن وين انطلق الى الجزيره؟

آخر سؤال وسامحني على الأطاله هل جزيره بوراكاي الآن طقسها بارد؟ لأنها جزيره وماعرف عن جوها اي شي.

1 تعليق

  1. – كم تبعد مانيلا عن سيتي انجلوس من ناحية الساعات والكيلومترات؟ تبعد من وسط مانيلا إلى وسط انجلس 90 كيلومتر وبالسياره تاخذ الرحله ساعتين.
    – وشنو تنصحني فيه بالأنتقال من مانيلا؟ لو سائق خاص ممكن ياخد منك بين 3000 إلى 3500 بيسو اما اوبر فممكن تكلف 2000 الى 2500 بيسو اما الباص في عندك هي الشركه تشتغل على خط انجلس http://www.flythebus.com/
    – من انجلس لبوراكاي لا يوجد مباشر لذلك يجب عليك العوده الى مانيلا وحجز طيران من مطار كلارك في مانيلا او من مطار مانيلا الدولي والذهاب الى بوراكاي (رابط شرح في الاسفل).
    – العوده الى مانيلا من نفس الشركه الباصات يلي خبرتك عنها او خذ اوبر لاني اعتقد ارخص من التاكسي للمسافات الطويلة.
    – انصح بالطيران لبوراكاي بدل البحري لانه اسهل واقرب لك من الذهاب لميناء السفر البحري لكن اذا حبيت مغامره البحر بنزلك شرح (رابط شرح في الاسفل).
    – الجو الحالي في بوراكاي معتدل ودرجه الحرارة ما تزيد عن 29 درجة لكن وبحسب توقعات الطقس يوجد امطار هذا الاسبوع وهذا شي طبيعي في الفلبين توقع امطار في اي وقت من السنه لكن لا يوجد برد.
    وهذه روابط مفيدة فيها شروحات:
    – ماهي افضل الاشهر لزيارة الفلبين: https://farapino.com/best-time-visit-philippines/
    – كيف تذهب الى بوراكاي بالجو: https://farapino.com/attraction/how-go-boracay/
    – كيف تذهب الى بوراكاي بالبحر: https://farapino.com/attraction/go-boracay-seaway/

رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في العلن


*