شارع برقص في مكاتي مانيلا

في هذا التقرير الحصري لموقع فارابينو ستجد كل ما تحتاج معرفته عن شارع برقص المعروف في الفلبين Burgos Street هذا الشارع الشهير يقع في ماكاتي وسط عاصمة الفلبين مانيلا اشتهر بصيت انتشار الدعارة والعرب فيه.

ماذا يوجد في شارع برقص في ماكاتي

  • بنات ليل فلبينيات.
  • شذوذ جنسية من الشباب في العلن.
  • محلات مساج فلبيني تقدم خدمات جنسية.
  • شرطة فلبينية فاسدة تستفزك.
  • بيع للمخدرات خفية والخمور علانية.
  • نواد ليلية وبارات.
  • وجوه بائسة.

فما أن تطأ قدميك هذا الشارع فستلاحظ الخروج عن المألوف وسترى بنات الليل الداعرات الفلبينيات كلما مررت بجانب واحدة منهن إلا أن نادتك لتقدم خدماتها القذرة. صور شهوانية لعرب يشترون الجنس مع الفلبينيات بل حتى رجال عرب يشذون مع اشباه رجال بشذوذ فلبيني وكل ذلك يتم بصفقات تعقد علانية بدون خجل.

هل تعلم ان بعض البنات الفلبينيات في برقص اصلهم شباب بعمليات تجميل تحويل الجنس؟

بنات شارع برقص
صورة بنات في نادي ليلي برقص

المقاهي والمطاعم في شارع برقص

اغلب المقاهي العربية تقع في Burgos للأسف ونصيحتنا لك هي ان تبتعد عن برقص، لا تذهب لأي مطعم في برقص، لا تذهب لأي مقهى في برقص، لا تقم بزيارة بورقص. فنصيحتنا لك عندما تسمع بكلمة برقص بأن تركض بالاتجاه المعاكس هرباً من هذا الكابوس.

يفترض منا نحن العرب عندما نذهب لزيارة الفلبين بأن نقصدها لسياحة أو دراسة أو حتى زواج أو عمل.

شواذ شارع برقص
صورة نادي ليلي شواذ في برقص

انتبه من شارع برقص

اذا لم تصدقنا.. قم بقراءة التعليقات عن تجارب من مر من شارع برقص إلا وتحرشه شاب شاذ جنسياً ووصلت المشكلة إلى الشرطة التي ستقوم هي الاخرى بإستفزازك واتهامك بالتحرش بالشاذ. ويوجد ايضاً هنالك اشخاص يصطادون العرب وخاصة منهم القادم من الخليج.

هل تعلم ان السفارة السعودية حذرت على موقعها الرسمي من هذا الشارع؟

شارع برقص في الليل
صورة شارع برقص في الليل

ما الحل؟

الحل هو ان تقوم بزيارة دليل السياحة في الفلبين في هذا الرابط في الاسفل ثم اختر المدينة التي تريد زيارتها لتحصل على معالم سياحية اخرى في الفلبين بعيدة عن شارع برقص ولا تنسى ان تشاركنا تجربتك اذا سبق وممرت بهذه المنطقة من مترو مانيلا.

السياحة في الفلبين

14 تعليق

  1. ماشالله كلكم تسبون برقص وانتوا خبراء فيه وساكنين فيه او سبق وسكنتوا فيه! طيب وش البديل عن برقص اروح اسكن مثلا في مكان مهجور لوحدي.الخراب والفساد بكل مكان والناس تجي لبرقص للامان قربب من السفاره والخدمات متوفره مقارنه بالاحياء الاخرى اللي ماتقدر تتحرك شبر واحد من الفندق لوحدك اما برقص امان وكل شي حولك واصلا انت جاي من بلدك تبي هذا الشي واللي مايبي برقص يروح وين ويسكن وين وخدماته وين عطونا بديل فعلا يغني عن برقص .

    • ارضاء الناس غايه لاتدرك والمقال يعبر عن رأي صاحيه وللعلم ان كاتب هذه الصفحة ليس سعودي وسفارته مو في برقص ولاحتى يقول عن نفسه خبير. المشكلة انك قرأت الموضوع من الجانب الخطأ ونحن نشرح عن الجانب الاسود من هذا الشارع ومكاتي فيها الف شارع مو بس برقص.

  2. سبق لي وزرت الشارع المشاكل تأتي من العرب من تجربتي كل الأماكن التي فيها الشباب العرب سيئة هم الذين يفتعلوا المشاكل من استهتار رأيت بنفسي وبأم عيني ان الشرطة القت القبض على احد الشباب العرب يبيع مخدرات بنفس الشارع وقاموا بتصويرة ومعه كمية كبيرة من المخدرات حسبي الله فيه شوه سمعة العرب.

  3. تحذير انتشر مؤخراً فتيات صغيرات أو شواذ قصر وغير قصر في شارع برقص وبعض الحارات المحيطة به، وحيث حصلت أكثر من حادثة مع سياح منها على سبيل المثال الاتهام بالتحرش أو استغلال قاصر، لذا وجب التنبيه على الجميع من المتحولين جنسياً أو القصر سواء شواذ أو فتيات وعدم مخالطتهم أو التحدث معهم أو ادخالهم إلى مكان سكنكم فقد يتسبب ذلك في إيذاءك أو تدفع مبالغ قد تكون كبيرة احياناً ارجو من الجميع الالتزام بهذا والتنبيه على جميع الاخوة المسافرين إلى الفلبين.

  4. نصيحه لوجه الله.. رأيت مشهد من بعيد لشارع برقص الوقح وانا رايح اتعشى في المطاعم العربيه وهو على شهرته مجرد خمارات وارذل القوم فيه والشواذ والامور السافله حتى ان المحترم من الفلبيينين انفسهم يذمونه

  5. لم أحب هذا المكان الا لوجود المطاعم العربية أضطر فقط للذهاب الى هناك لوجود مقهى عربي ويعرض المباريات. في هذا الشارع يكثر المتسولين والباعة المتجولين وتكثر فيه بائعات الهوى من بنات الليل والليدي بوي أنصح بعدم التعامل معهم أو إصطحابهم الى غرفتك فلن تخرج الا بمشكلة وقد تصل الى الشرطة.

  6. هو مكان للسهر في مطاعم و بارات لكن لا انصح به للعائلات والأطفال يعتبر مكان لمحبين السهر والاحتفال مشهور في مانيلا هذا الشارع

  7. من واقع تجربتي المتعددة أنصح بالفرار من ذلك الشارع فرار المجذوم من الأسد ، فلو يحدث لك أمر بسيط سوف تكون سلعة يتداولها افراد الشرطة للبيع والشراء بك.

    شارع برقص هو مقصد سياح مانيلا ٩٩٪‏ من العرب تجدهم يسكنون في هذا الشارع وذلك بسبب

    ١ توفر المطاعم – ٢ الملاهي الليلة المتعددة – ٣ المقاهي – ٤ صوالين الحلاقة – ٥ مغاسل الملابس – ٦ مراكز المساج – ٧ السوبرماركت والمخبز – ٨ الصيدليات – ٩ البنوك وأجهزة الصرافة – ١٠ تعدد الفنادق والشقق وتنوع الخيارات – ١١ محلات الموبايل والشرائح – ١٢ وجود الخادمات المنزلية – ١٣ توفر المشروبات الروحية – ١٤ توفر المخدرات والحشيش – ١٥ توفر المستحضرات والأدوات الجنسية – ١٦ المنطقة مكتضة بالشباب الشاذين جنسين – ١٧ توفر محلات العصائر والفواكه – ١٨ قلة المواصلات بسبب توفر ماسبق ذكره.

    فإذا اتيحت تلك الأشياء من الطبيعي ان تكون مقصد للمسافر المنحرف, ولكن من واقع تجربتي المتعددة أنصح بالفرار من ذلك الشارع فرار المجذوم من الأسد ، فلو يحدث لك أمر بسيط سوف تكون سلعة يتداولها افراد الشرطة للبيع والشراء بك. يقع مركز الشرطة في كشك صغير أمام بوابة مكاتي بلس. طبعاً السفارة السعودية تخذر السواح من الذهاب لذلك الشارع وتخلي مسؤليتها عنه ، أي لاتتوقع المساعدة منهم إذا حدث لك مكروه.

    • شكرا على مشاركة تجربتك في شارع برقص معنا. مع العلم ان ما يوجد في برقص ستجده خارج برقص من مطاعم ومناطق سياحية وخدمية وغيرها. ومثل ماذكرت السفارة السعودية تحذر والشرطة لا تساعدك.

  8. قمت بزيارة هذا الشارع مره واحدة وكرهة بسبب شاذ امتحني ولصق فيني الله لا يوفقه وحتى الشرطه لما طلبتها له قامة تساومني عليه .. سحق الساحقين لهم توبه لو جيت الفلبين

    • نحن دائما ننبه من شارع برقص لا تروح لشارع برقص ابتعد عن برقص وما فيه من مقاهي ومطاعم. الفلبين مو بس برقص يا اخي.

  9. للأسف غالب الدول زرتها لو تحصل منطقه او شوارع للعرب تجدها هي أسوء مناطق وشوارع تتخيلها من دعاره ونوادي ليليه وشذوذ وسرقه وأبشع المناظر .. والمؤسف اكثر اننا نعتبر واجهه لتمثيل الأسلام !
    شارع برقص دخلته مره مره واحده فقط على كثره زياراتي ومعيشتي منطقه أبعد ان تكون مكان للبشر تبدأ من أنحطاط أخلاقي وذهاب للأنسانيه وتنتهي بنظافه معدومه للشارع بما فيه .

    • كلامك صحيح. مع اننا زرنا شارع برقص لمرة واحدة فقط كون المنطقة قريبة من ماكاتي ولاحظنا شناعة الموقف في الليل لكن يوجد العديد من المطاعم والمقاهي العربية التي تهم السائح العربي لكن هل برأيك تستحق الزيارة. ممكن صباحا او ظهرا.

رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في العلن


*